دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

إقرار نظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين ونظام حماية الأحداث

  • - الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة
الرأي نيوز - 


- إقرار نظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين داخل المملكة وخارجها لسنة 2024م.
- إقرار نظام حماية الأحداث لسنة 2024م.
- الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنشائها لسنة 2024م.
أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، نظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين داخل المملكة وخارجها لسنة 2024م.
ويأتي النِّظام لغايات تنظيم الشُّؤون المتعلِّقة بتشغيل الأردنيين داخل المملكة وخارجها، من خلال تنظيم الأحكام الخاصَّة بترخيص شركات الوساطة لتشغيلهم في القطاع الخاص داخل المملكة، وفي القطاعين العام والخاص خارجها؛ بما في ذلك إجراءات ورسوم منح هذه الرُّخص وتجديدها وإشراف الوزارة عليها، وحالات إلغائها، وتحديد بدل الخدمات التي تتقاضاها لقاء خدماتها، والإجراءات المترتِّبة على مخالفتها لأحكام النِّظام.
كما أقرَّ مجلس الوزراء نظام حماية الأحداث لسنة 2024م، الذي يهدف إلى توفير الحماية والرِّعاية للحدث العامل، وتنظيم دور وزارة التَّنمية الاجتماعيَّة وعلاقتها بالمؤسَّسات المعنيَّة بحالة الحدث العامل، والتَّنسيق فيما بينها، والإجراءات المناسبة في التَّعامل معها، ووضع ضوابط ومنهجيَّة وخطط لإدارة حالة الحدث العامل، والتعرُّف على حالات الأحداث في أوضاع العمل وتدابير الحماية.
على صعيد آخر، قرَّر مجلس الوزراء الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنشائها لسنة 2024م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرَّأي للسَّير في إجراءات إصداره حسب الأصول؛ وذلك لغايات تعديل بعض المسائل الإجرائيَّة المتعلِّقة بترخيص الجامعات الطبيَّة؛ كنسبة استقطاب الطَّلبة الوافدين، والسَّماح بفتح الكُليَّات الصحيَّة وغيرها.


 

عدد المشاهدات : ( 333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .